ونـآسهـ،
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ونـآسهـ،

ترفيهـي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالخميس يناير 22, 2015 12:05 am من طرف غـضب

» رج البيبسي بوجه واحد من الاعضاء
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 2:07 am من طرف الالماسه

» آسآل آللي بع ـدك !!
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:58 am من طرف الالماسه

» احرقـ شوشة ايـ عضو,,
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:50 am من طرف الالماسه

» الـهلااااال & النصر
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:37 am من طرف الالماسه

» لعبة كلمات من غير نقط......
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:35 am من طرف الالماسه

» آوصــف حـآلتكـ ,,
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:31 am من طرف الالماسه

» لع ـبة آلآغـآني ..
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:29 am من طرف الالماسه

» من 1 الى 5 وارمي اي عضو
انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2009 5:07 pm من طرف Mr Mr

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الالماسه
انا وياك قصايد شوق مختاله Emptyانا وياك قصايد شوق مختاله Emptyانا وياك قصايد شوق مختاله Empty 
عآلمي الخ ـآص
انا وياك قصايد شوق مختاله Emptyانا وياك قصايد شوق مختاله Emptyانا وياك قصايد شوق مختاله Empty 
رهومى
احلاهم
انتا العزيز
rayan.g
الفراوله
دلوعة زماني
دلع الشرقية
عشق لاينتهي
عداد الزوار

انا وياك قصايد شوق مختاله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهومى

رهومى

انا وياك قصايد شوق مختاله Empty
مُساهمةموضوع: انا وياك قصايد شوق مختاله   انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 4:56 am

انا وياك قصايد شوق مختاله INq47762

أحبك كلمة قبلي وقبلك قالها العشاق
وانا وياك قلناها قصايد شوق مختاله

مع حروف الوفا تشرب معانيها من الاعماق
وعلى نهر الغلا صارت زهور اشواق مياله

ياأول من سكن قلب القصيد وحرك الاشواق
ياأول من غدى احساسي مع الابيات مرساله

سكنت بداخلي حتى غديت النبض للخفاق
عطيتك من وفا روحي غمرتك باطهر اشكاله

احبك حب لو قلته تضيق بلفظه الافاق
احبك حب ماحبه سواي ولا احد قاله

احبك كثر مايشرق بعد ليل يجيني اشراق
احبك كثر مايبدا خفوقي عنك سؤاله

احبك كثر ماعانق نزيف اقلامي الاوراق
احبك يابعد عمري غلاك القلب مدهاله

احبك لو زعل غالي عساه ان صد بالطقاق
انا ماهمني غيرك وحبك زاد منزاله

مادام انك معي وافي تسلي خاطري لاضاق
ونيس لابتدا ليل يهز الروح بقباله

احبك كلمة حلوه ابد ماقالها العشاق
اترجمها من احساسي قصايد حب مختاله
دلع الشرقية

دلع الشرقية

انا وياك قصايد شوق مختاله Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وياك قصايد شوق مختاله   انا وياك قصايد شوق مختاله Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 9:53 am

صح لسان الشاعر

ولاهنتي يالغلا

تقبلي مروري

انا وياك قصايد شوق مختاله
صفحة 1 من اصل 1